منتـــديـات النـواصـره

الأحد، 21 نوفمبر، 2010

رجيم الحيوية في 3 أيام

رجيم الحيوية في 3 أيام




رجيم الحيوية أيام


اليوم الأول:


الإفطار: كوب عصير تفاح 2/3 كوب بران سيريل ملعقتان طعام زبيب كوب حليب من غير دسم قطعة خبز توست قمح كامل مع ملعقة شاي مارجرين
السناك: كوب عصير برتقال

الغداء: ساندويتش دجاج: 85 جرام من صدر الدجاج، 2 جبن سلايس أمريكي قليل الدسم، ملعقة طعام مايونيز لايت، شريحتان طماطم، ورقتان خس، 2 خبز توست كامل القمح. السناك: موزة كبيرة.

العشاء: ¾ كوب صلصة اسباغيتي: من غير ملح- صلصة الطماطم مع خضروات طازجة. كوب اسباغيتي 4 ملاعق طعام جبن بارميزان سلطة سبانخ: كوب سبانخ، ¼ كوب مشروم، 2 ملعقة طعام خبز السلطة (كروتون)، 2 ملعقة طعام صلصة قليلة الدسم. ½ كوب فاصوليا خضراء قطعة خبز متوسطة ½ كوب زبادي مجمدة

اليوم الثاني:

الإفطار: ¾ كوب خوخ ½ كوب دقيق الشوفان 1 توست كامل القمح مع ملعقة شاي مارجرين كوب حليب منزوع الدسم موزة متوسطة
سناك: ¼ كوب فواكه مجففة
الغداء: ساندويتش لحم الباربكيو: 57 جرام لحم من غير دسم، ملعقة طعام صلصة باربكيو، خبز كبير، كوب بطاطا مسلوقة. 43 جرام جبن شيدر سلطة: 2 ورقة خس، شريحتان طماطم، عودان من الفليفلة الخضراء، ملعقتان طعام صلصة قليلة الدسم. كوب عصير توت بري
السناك: برتقالة متوسطة

العشاء: 85 جرام سمك محمر في الفرن منقوع في عصير الليمون ½ كوب أرز أسمر سلطة الفاصوليا: ½ كوب فاصوليا الحمراء (kidney )، ½ كوب فاصوليا خضراء، ¼ كوب فاصوليا صفراء مع 4 ملاعق طعام صلصة ايطالية. مافن الذرة متوسطة ملعقة شاي مارغرين ½ كوب سبانخ مسلوقة

اليوم الثالث:
بران سيريال 1 توست قمح كامل كوب حليب منزوع الدسم موزة صغيرة
السناك: 1/3 كوب لوز
الغداء: ¾ كوب سلطة دجاج: دجاج منزوع الجلد مع مايونيز قليل الدسم شريحتان طماطم خبز لبناني صغير أسمر تفاحة متوسطة
السناك: كوب زبادي قليل الدسم ½ كوب برتقال عصير







هناك 3 تعليقات:

  1. دايما بتقدمي معلومات مفيدة
    جميل جدا يابوسي
    كل سنه وانت طيبه ياقمر
    كوني بخير

    ردحذف
  2. وانتى بالصحة والسلامة يا سمسمة
    منورانى دايما والله

    ردحذف
  3. شكرا على المجهود الموقع شكله يجنن

    ردحذف