منتـــديـات النـواصـره

السبت، 20 نوفمبر، 2010

كيف ترتدين ثيابك مع وزنك الزائد

كيف ترتدين ثيابك مع وزنك الزائد





ترتدين ثيابك وزنك الزائد

توجد عدة استراتيجات تجعلك تبدين أنحل وأبهى، دون أن تقيدي نفسك إلى نظام غذائي جديد أو نظام من التمارين الرياضية,مع أن ذلك مطلوب دائما، خصوصا إذا كنت تعانين من مشكلة السمنة الزائدة. إن ما ترتدين وكيف ترتدينه يعتبران عاملان اساسيان في تحقيق هذا الهدف الذي تصبو إليه الكثيرات.

أولا لنعالج قضية كيف ترتدين ثيابك. على نقيض الإعتقاد القائل بأنه كلما كبر حجم الثياب كلما اختفى الوزن الزائد، في الحقيقة الثياب الكبيرة تجعلك تبدين أضخم. إن ارتداء ثياب بمقاس 14، بينما مقاسك الحقيقي 12، قَد يخفي حقيقة بطنك، لَكنه أيضاً يجعلك تبدين بمقاس 14 ويزيد بضع باوندات خيالية هنا وهناك.

كذلك من الاخطاء الشائعة والتي ترتكبها العديد من السيدات، فإن ارتداء ثياب بمقاس أصغر لن تجعل جسمك يبدو أنحل، بل سيبدو محشوا، ويبرز مناطق الترهل في الجسم. أما القياس المناسب والسليم، فهو لن يزيد ولن ينقص أي باونات إضافية، ولكنه سيخفي الباوندات غير المرغوب بها.

ولعل من أهم النصائح الاساسية في الظهور أنحل، ومن المحتمل أن البعض مل سماعها في مرحلة ما هي: قفي وظهرك مستقيم. ارفعي رأسك، وافردي كتفيك. لن تجعلك هذه الوقفة تبدين أنحل فقط، ولكن ستجعلك أكثر ثقة بنفسك ايضاً.

والآن لنعالج مسألة الثياب، كيف تقومين بعمل التأثير المناسب باستخدام قطع الثياب المختلفة:

- ارتدي أحذية ذات كعوب متوسطة إلى عالية - إذا استطعت - لزيادة الطول والتخلص من العرض الزائد.

- لا ترتدي القمصان، والقطنيات التي تحتوي على طيات أو تبرزها خصوصا إذا كنت تعانين من بروز البطن.

- ارتدي بنطلونات ذات قصات ضيقة، إذا اردت التأكيد على نحول السيقان والافخاذ. البنطلونات الواسعة توهم بوجود باوندات اضافية.

- تجنبي التنانير القصيرة، وذات الطيات المتعددة، واستبدليها بتنانير طويلة، وذات أقمشة أنعم.

- إذا كانت الافخاذ والسيقان عريضة، لا ترتدي بنطلونات واسعة فضفاضة فهي تزيد من الوزن، واستبدليها ببنطلونات ذات قصات كلاسيكة متساوية في العرض.

- يمكن إخفاء الافخاذ العريضة، بارتداء ملابس داخيلة مناسبة.

- إستعيني بالاكسسوارات والاوشحة الملونة على الرقبة لجذب الانتباه عن المناطق السمينة، خصوصا الافخاذ.

- اختاري ثيابا متناسقة الالوان، وكلاسيكية مثل البدلات بدلاً من الثياب الاعتيادية "السبورات" لتكثيف الصورة الانيقة بدلا من المهملة والمهلهلة.

تذكري بأن المهم أن تكوني واثقة من نفسك، تخلصي من مخاوفك، واظهري أفضل صفاتك المحببة، وخصوصا ابتسامتك. ترتدين ثيابك وزنك الزائد








هناك تعليقان (2):

  1. موضوع جميل اكيد هينفع ناس كتير بس انا مش منهم طبعاً

    الحمد لله وزني كويس

    مشكوره يا بوسي

    ردحذف
  2. منورة يا دكتور
    وان شاء الله تحافظى على وزنك دايما

    ردحذف